سهرالليالي
منتدى سهرالليالى ♥♥ .... أحلى منتدى
مرحبا بك ....عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائها اهلا بك فى اسره منتدى ......... 🌺 سهرالليالى
احلامنا البسيطه لازم تجرى فى دمنا علشان نقدرنعيش ونحقق حلمنا♥♥.
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
1956 المساهمات
1214 المساهمات
1141 المساهمات
1017 المساهمات
960 المساهمات
839 المساهمات
814 المساهمات
771 المساهمات
698 المساهمات
639 المساهمات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
adhamromancy
سوبر
سوبر
اوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 1214
تاريخ الميلاد : 02/07/1983
العمر : 34
المزاج : زى الفل
تقييم : 97
تاريخ التسجيل : 26/08/2008
http://www.facebook.com/adhamromancy

ايّووووووووه يا جدعان

في الأحد يوليو 26, 2009 11:00 pm


مع كل خطوة كانت تخطوها، يتهدّج قلبه مع وقع اقدامها، كل خطوة تترك رجفة بجزء ما بجسدها ،رجفه بسيطة لا يلاحظها أحد سواه، رجفه رقيقة تظهرعلى جلد رجلها , رجفه مثيرة على فخذها يلاحظها بوضوح من وراء ملابسها ,على بطنها , رجفة نهديها مع كل خطوة..تخطو على الأرض..و كأنها تخطو على مضخه من "الادرينالين" في دمه ، لاحظ ايضاّ انها مع رابع خطوة لها ،ترفع حاجبها الشمال باداء يعشقه .

**********

باصابعها ,بطرف اصابعها تقتحم برفق خصلات شعرها بهدوء،حتى تصل لرأسها,فيرتعش جلدها الدافيء من اناملها "البردانة"، تتذكر انه عندما مرر اصابعه بين خصلات شعرها ,انتفضت ،بالرغم من ان اصابعه كانت اكثر دفئاً منها , فابتسمت قائلة لنفسها ..انها انتفضت من اثر "الكهربا".


الغريب أنها تستطيع أن تراه في اكثر من صورة، تراه يرتدي جلباب و "طاقيه" و ينتظرها على ناصية الحارة فتمر و هي ب"الملاية اللف" و تتعمد أن تزيد من الدلع في خطوتها وهي تمر من امامه ، ثم تمنحه ابتسامه عطف من وراء كتفها ، فيدبدب الأرض بقدمه من اللوعة, يمكنها ايضا ان تراه يرتدي بنطلون جينز و قميص ابيض –بالطبع- تارك ازراره الاولى مفتوحة و يرقص معها في "الافتر الايت" و هو يمسكها بطراطيف اصابعه و كأنه قام بهذا مليون مرة من قبل, تستطيع ان تتخيله يعاملها بحنيه شديدة و رقه و كأنه يخشى ان يكسرها , و تتخيله ايضاً غاضب ،يمسكها من ذراعها بعصبيه فتجد هذا الالم الذي تركه في ذراعها ,مثير بشكل ما !! و لكن الطبيعي جداً أن تتذكره و هو ينظر لها عندما تضحك و يقول "ايّووووووووه يا جدعان " فتتنهد و هي تبتسم و تقول " ايّوووووووووه ع الادرينالين يا جدعان" .
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى