سهرالليالي
منتدى سهرالليالى ♥♥ .... أحلى منتدى
مرحبا بك ....عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائها اهلا بك فى اسره منتدى ......... 🌺 سهرالليالى
احلامنا البسيطه لازم تجرى فى دمنا علشان نقدرنعيش ونحقق حلمنا♥♥.
المواضيع الأخيرة
انتى انتى حبيبتىالثلاثاء فبراير 13, 2018 8:03 pmاسراء
كيف تلعب الشطرنجالخميس فبراير 08, 2018 6:19 pmساره
حكايه الشطرنج الإثنين فبراير 05, 2018 7:52 pmاسراء
الى اين الهروب منك الإثنين فبراير 05, 2018 7:23 pmالعندليب
يا اطهر قلب فى الدنياالأحد فبراير 04, 2018 6:12 pmفرح
حكايتنا لكن بأختصار الأحد فبراير 04, 2018 5:56 pmفرح
بعدك والشتاء الأحد فبراير 04, 2018 5:49 pmفرح
افلام adhamromancyالأربعاء يناير 31, 2018 10:46 pmمحمد السحرى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
1974 المساهمات
1299 المساهمات
1156 المساهمات
1046 المساهمات
988 المساهمات
839 المساهمات
836 المساهمات
802 المساهمات
717 المساهمات
639 المساهمات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
adhamromancy
سوبر
سوبر
اوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 1299
تاريخ الميلاد : 02/07/1983
العمر : 34
المزاج : زى الفل
تقييم : 132
تاريخ التسجيل : 26/08/2008
http://www.facebook.com/adhamromancy

سيدة الحفلة

في السبت يناير 02, 2010 4:12 pm


مع نهاية آخر ضوء خافت بعد مغيب الشمس ينبعث من نافذة غرفة الجلوس كانت تجلس أميرة في أقصى الجانب الأيمن من الأريكة متكورة حول نفسها يحتضن ساعديها ساقيها بينما تخرج أصابعها بصعوبة من الأكمام الطويلة لبلوزتها لتحتضن كوب النسكافيه الدافئ ، مسحة من دموع بدأت تظهر في عينيها وهي تتذكر تلك النظرات الخاصة التي إكتشفتها في حفلة الأمس بين زوجها وإحدى المدعوات والتي عرفت بعدها أنها سيدة مطلقة ، تعترف أميرة بينها وبين نفسها أنها كانت تفوقها جمالا وأناقة ساحرة وجاذبية خاصة ، إنتبهت هي نفسها لها منذ إلتقطت أنفاسها تلك الرائحة الباريسية الناعمة نعومة بشرتها العارية وهي تهم أن تجلس مع صديقتها على نفس الطاولة المستديرة والتي لم يكن يشغلها إلا هي وزوجها عماد وكانت تتسع لبضعة اشخاص آخريين ، كانت تلك هي المرة الاولى التي تكتشف زوجها مرتبكا في وجود إمرأه جميلة بالرغم من تظاهره بعدم المبالاة . ترتشف أميرة رشفة من كوب النسكافيه وهي تتذكر كيف كانت تتباهى من داخلها بزوجها عندما تسمع شكوى أصدقائها من أزواجهن وهي تقارن بين عيوبهم التي لاتجد أي منها في زوجها ، بالرغم من أنها كانت لاتبدي أي من تلك المشاعر أمامهن أو أمام عماد إلا أنها كانت تعلم أنها فازت برجل نادر ماتجتمع فيه صفات الرجولة والخلق الرفيع والهدوء والكرم والعقل المتزن فضلا عن جمال الهيئة الرفيع بلا إبتذال

على مدار ثلاث سنوات لم تلحظ على عماد هذا الإرتباك بالرغم من انه كان محط إعجاب كثير من السيدات حتى من أقرب اصدقائها ، يزداد صدرها ضيقا بينما يمر مشهد إكتشافها لتلك النظرات الخاطفة المتبادلة التي لم يستطع عقلها إعتبارها نظرات بريئة بينما قلبها يؤكد لها خصوصية تلك النظرات ، كان بداخلها ثورة تتغلب عليها بجلستها الهادئة حتى تستطيع أن تغالب أحاسيسها المحتقنة كما تعودت دائما حيث كانت متيقنة بخبرة المرأة أن الثورة في تلك الأمور لاتفيد بل تزيدها تعقيدا

كما إعتادت دائما تهز كوب النسكافيه بيديها قبل آخر رشفة والتي تعتبرها ألذ رشفة ، شعرت بمرارة في حلقها وهي تبتلع الرشفة الأخيرة حيث لم يستطع خيالها بعد إستيعاب تلك اللقطة ، بينما عقلها كان يقوم بعمل مقارنة تكرهها بينها وبين سيدة الأمس كانت تتذكر لقاؤها بشادي البحيري أشهر مصصمي الأزياء المصريين في حفلة الأمس وهي تعرفه مسبقا من حوار صحفي قامت به منذ بضعة سنوات في بدايات عملها عندما إستنكر زيادة وزنها الملحوظة وأشياء أكثر منها يبدو أنه تحفظ من ذكرها ، مازالت ترن جملته في أذنها إنك لاتحبين نفسك ردا على إجابتها له أنها تحب نفسها بهذا الشكل ولأول مرة تنتبه إلى أن مقولة شادي في لقائهما الأول بالماضي من أنها تصلح عارضة لم تكن مجاملة ، تشعر بالإختناق فعقلها مُصر على عمل تلك المقارنة اللعينة ليس بينها وبين سيدة الأمس فقط بل والحبيب عماد أيضا ، كانت تتذكر أن خمس دقائق دائما كافية لها للإنتهاء من إرتداء ملابسها والتزين ببعض المساحيق الرخيصة بينما عماد كان متأنقا دائما مثل سيدة الأمس ، كانت لاتبالي إلى إعجاب عماد بالملابس الأنيقة التي يحاول شراؤها لها بينما تفضل هي الجينز والملابس العملية ، كانت لاتهتم بإبداء رأي في برفان يختاره عماد لنفسه بكل دقة وكانت لاتوافقه على برفان يعجبه لها وتفضل شراء البرفانات الرخيصة

تمرر يدها على رأسها الذي يكاد أن ينفجر فتنزع تلك الحلقات الإسطوانية التي طالما قال لها زوجها أنه يفضل رؤيتها بدونها عندما يتواجد بالمنزل ولاتدري أنها لم تأبه يوما لذلك بل ولاتدري لماذا كانت تتعمد أن تظل بها ، لم يكن هناك مفر أمام أميرة من أن تصارح عماد بما تشعر به فليس عندها القدرة أن تحتفظ بالموضوع مثلما فعلت بليلة البارحة

لم يمر وقت طويل عندما عاد عماد إلى المنزل بينما إنتهت أميرة في غرفة نومها من تزيين نفسها قدرما إستطاعت بالإمكانيات المحدودة المتاحة ، كانت إبتسامة عماد الرقيقة ترتسم على شفتيه بهدوئه المعتاد وهو يستمع إلى مكاشفتها ليمسح على وجنتها بيده الرقيقة وهو يخبرها أنه سعيد بإكتشاف أميرة كزوجة غيور للمرة الأولى والنظرات المرتبكة منه بالأمس لم تكن إلا نتيجة محاولة تذكر وجهها عندما كان ينظر إليها ولايستطيع أن يطيل النظر لها ، حتى قادته ذاكرته إلى أنها كانت زوجه أحد أصدقائه في فترة سابقة قبل زواجه ،أخبرها أنه كان يخجل النظر لها ليتذكرها ومن هنا كانت نظراته خاطفة مرتبكة ، قرر الجبل الذي كان يرقد على صدر أميرة الرحيل وتنفست الصعداء في نفس الوقت الذي كانت يدها تمتد بلا تفكير إلى الحلقات الإسطوانية لتسمح لشعرها بالإلتفاف عليها مجدداً ، بينما كان عماد يخرج بخفة إلى غرفة الجلوس ليمسك هاتفه المحمول ويقوم بإعادة تخزين أحد الأرقام الذي سجلها ليلة الأمس ولكن بإسم مستعار
avatar
فرح
مشرف عام
مشرف عام
اوسمه :
انثى
عدد الرسائل : 988
تاريخ الميلاد : 12/12/1989
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : جميييييييييييييييييييييييييييييييييل
تقييم : 62
تاريخ التسجيل : 11/11/2008

رد: سيدة الحفلة

في السبت يناير 02, 2010 6:16 pm
magenta]]جميله اوووووووووووووى القصه دى[/size]
avatar
adhamromancy
سوبر
سوبر
اوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 1299
تاريخ الميلاد : 02/07/1983
العمر : 34
المزاج : زى الفل
تقييم : 132
تاريخ التسجيل : 26/08/2008
http://www.facebook.com/adhamromancy

رد: سيدة الحفلة

في السبت يناير 02, 2010 8:39 pm
انتى الاجمل يا فرحة منتدانا
avatar
فرح
مشرف عام
مشرف عام
اوسمه :
انثى
عدد الرسائل : 988
تاريخ الميلاد : 12/12/1989
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : جميييييييييييييييييييييييييييييييييل
تقييم : 62
تاريخ التسجيل : 11/11/2008

رد: سيدة الحفلة

في السبت يناير 02, 2010 9:17 pm
magenta]]ميرسى ياهوووووووووووووووووومه
رومانسى منتدااااااااااااااااااانا
موضوعاتك كلها جميله[/size]
avatar
العندليب
مشرف عام
مشرف عام
ذكر
عدد الرسائل : 188
تاريخ الميلاد : 01/08/1985
العمر : 32
المزاج : مرح
تقييم : 6
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

رد: سيدة الحفلة

في السبت يناير 02, 2010 9:49 pm
magenta]]الله ينور ياباشا
بحب البنت اللى عينيها صاحيه وفاكره انها واخده بالها وفاهمه كل حاجه وهى مش فاهمه ولا حاجه [/size]

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0>


<TR>
<td colSpan=2>بينما كان عماد يخرج بخفة إلى غرفة الجلوس ليمسك هاتفه المحمول ويقوم بإعادة تخزين أحد الأرقام الذي سجلها ليلة الأمس ولكن بإسم مستعار

</TD></TR></TABLE>
<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0>


<TR>
<td vAlign=center></TD></TR></TABLE>
avatar
محمد السحرى
سوبر
سوبر
اوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 1156
تاريخ الميلاد : 18/10/1981
العمر : 36
الموقع : sahr2009.yoo7.com
المزاج : احبكم
تقييم : 208
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

رد: سيدة الحفلة

في الأحد يناير 03, 2010 1:56 am
ادهم بجد حرام عليك انت كده هتخلى البنات تصدق المثل قال يا مامنه للرجال يامامنه لهومه فى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ادهم بجد موضيعك على ما فيها من خفت دم بس بجد بتناقش موضيع مهما قوى وللاسف ده يمكن يكون
عيب فى الست المصريه طلام اجوزت خلاص تنسى نفسها شكرا ادهم دمت بخير
avatar
adhamromancy
سوبر
سوبر
اوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 1299
تاريخ الميلاد : 02/07/1983
العمر : 34
المزاج : زى الفل
تقييم : 132
تاريخ التسجيل : 26/08/2008
http://www.facebook.com/adhamromancy

رد: سيدة الحفلة

في الأحد يناير 03, 2010 6:17 pm
لا ميرسى على واجب يا فرحة
انتى اجمل وردة
انتى فرحة من السما

شكرا يا عندليب يا حبيبى على مرورك
ووحشتنى اوى

بس مش فاهم تقصد اية


بحب البنت اللى عينيها صاحيه وفاكره انها واخده بالها وفاهمه كل حاجه وهى مش فاهمه ولا حاجه

بتحبها على اية يا عندليب؟؟؟؟
انت عاوز تتجوز واحدة سهل ينضحك عليها؟؟!!!
انا حبيت السطر الاول او النص الاول من تعليقك
بس لما وصفتها انها لا فاهمة ولا حاجة
استغربت فكرتك ورجعت مفهمتهاش
اتمنى افهم تقصد اية


دايما يا محمد منورنى بوجودك وابتسامتك
وانا معاك فى عيب الست المصرية
بس لازم يا محمد انت كمان تتفق معايا
ان دة برضو عيب الرجل المصرى
كلنا كدة رجل وست
لما نحب ونمتلك حبيبنا بيبقى خلاص
وصلنا للنهاية
مع انى قولت قبل كدة بس مش فاكر فين
ان دى البداية
وحينما يدخل الاهمال واللامبالاة الى البيت
تبدا تترات النهاية فى النزول
بس بينى وبينك عشان الصراحة
وعشان الاخوة
فى بنات تموت فى النكد
تحس انهم بيشجعوا الصناعة الوطنية
avatar
عاشق السهر
سوبر
سوبر
اوسمه :
ذكر
عدد الرسائل : 717
تاريخ الميلاد : 10/03/1985
العمر : 32
الموقع : www.sahr2009.yoo7.com
العمل/الترفيه : صيدلى
المزاج : عال العال
تقييم : 23
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

رد: سيدة الحفلة

في الأحد يناير 03, 2010 10:52 pm
magenta]]ايوه ياباشا
جبت من الاخر والله
بس بحبهم بكل مافيهم[/size]
فى بنات تموت فى النكد
تحس انهم بيشجعوا الصناعة الوطنية
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى